Inverstors Relations & Customers Complaints

وحدة شؤون المستثمرين وشكاوي العملاء

 

 

قامت شركة الريادة بإنشاء وحدة لشؤون المستثمرين تكون مسؤولة عن توفير البيانات والمعلومات والتقارير الأخرى للمستثمرين الحاليين والمحتملين، بحيث تعمل هذه الوحدة بشكل مستقل لتوفير المعلومات الدقيقة في الوقت المطلوب، بما في ذلك على الموقع الإلكتروني للشركة إلى مستخدميه دون أي تحيز، وتقوم بتمثيل الشركة بشكل عادل حتى يتمكن المستثمرون من اتخاذ قرارات استثمارية واعية.

 

إن وحدة شؤون المستثمرين هي جزء لا يتجزأ من إطار عمل حوكمة الشركات في الشركة، إذ تقوم الوحدة بإدارة المعلومات والقنوات التي يتم من خلالها التعريف بجهود مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية إلى العالم الخارجي.

 

المتحدثون الرسميون المعيّنون:

 

 

تم تحديد موظف للرد على الاستفسارات الفردية التي يقوم بها أعضاء المجتمع الاستثماري أو وسائل الإعلام المالية تجاه الشركة فيما يتعلق بالمواضيع المحددة. يتحمل موظف شؤون المستثمرين مسؤولية التنسيق مع مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للرد على استفسارات المستثمر أو السوق.

 

 

للاستفسار، يرجى الاتصال على:

 

السيدة/ زينة محمد عزام

مسؤول شؤون المستثمرين ووحدة شكاوي العملاء
شركة الريادة للتمويل والإستثمار
القبلة، شارع محمد ثنيان الغانم - مجمع الصالحية التجاري - مدخل رقم 4 - الدور الخامس

هاتف رقم: 22922622 965+ داخلي: 614
فاكس رقم: 22477740 965+

بريد الكتروني: zainah@alriyada.com.kw 

 

بناءً على تعليمات بنك الكويت المركزي (CBK) في التعميم رقم (2/RS/269/2011) بخصوص شكاوى العملاء، فإننا على استعداد لتلقي الشكاوى من خلال الإجراءات الواردة أدناه:

 

1. تحميل نموذج الشكاوى من هنا

2. طباعة نموذج الشكاوى.

3. تعبئة وتوقيع نموذج الشكاوى.

4. إرسال نموذج الشكاوي الخاص بك إلى شركة الريادة يدويا على عنواننا: القبلة، شارع محمد ثنيان الغانم، مجمع الصاحلية، بوابة رقم 4، طابق 5 أو عن طريق البريد على ص.ب 21739، 13078 صفاة، الكويت أو عبر البريد الالكتروني على complaints@alriyada.com.kw

 

 

.